recent
أخبار ساخنة

KineMaster v 6.2.1.28070 mod apk Pro 2022 Premium النسخة المدفوعة اليك بالمجان

KineMaster v 6.2.1.28070 mod apk Pro 2022  Premium احدث اصدار


KineMaster v 6.2.1.28070 mod apk Pro 2022  Premium احدث اصدار




مميزات KineMaster v 6.2.1.28070 


يمكن تنزيل المشاريع وإعادة تحريرها باستخدام خيار قائمة "إحضار المشاريع" ، ويمكن استيراد ملفات المشروع وتصديرها في كلا الاتجاهين.برنامج تحرير الفيديو لتقطيع مقاطع الفيديو وتوصيلها واقتصاصها. يمكنك الجمع بين العديد من أنواع الوسائط وتحريرها ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية والملصقات والمؤثرات الخاصة والنصوص ، من بين أشياء أخرى.
أضف الموسيقى والتعليقات الصوتية والمؤثرات الصوتية ومبدلات الصوت إلى الفيديو الخاص بك لجعله أكثر جاذبية. مجموعة متنوعة من الأدوات لتوليد صوت غامر ، بما في ذلك إعدادات EQ والتراجع ومغلفات الصوت.
يحتوي متجر أصول KineMaster (المجاني مع إصدار تعديل) على آلاف الانتقالات والتأثيرات والأفلام والصور والملصقات والخطوط والرسوم المتحركة للاختيار من بينها ، وكلها مجانية الاستخدام (أكثر من 2500 تنزيل).
يمكن تحسين الصور الفوتوغرافية والأفلام بتأثيرات بصرية مذهلة عن طريق عكسها ، وتسريعها ، وإضافة الحركة البطيئة ، واستخدام أوضاع المزج.أضف مرشحات الألوان وتعديلات الألوان إلى الفيديو الخاص بك لجعله يبرز من بين الحشود. مجموعات أدوات لتصحيح الألوان وتحسينها في تحرير الفيديو والصور وتحسينها
أداة الرسوم المتحركة Keyframe لتحريك الطبقات وجعلها تنبض بالحياة بالحركة.
صوّر بدقة 4K (2160 بكسل) بمعدل 30 إطارًا في الثانية واحفظ مقطعك. (نسخة وزارة الدفاع لدينا تدعم هذا ولا يوجد علامة مائية)
تحميل سريع على YouTube أو TikTok أو Facebook Feed and Stories أو Instagram أو Telegram أو العديد من شبكات التواصل الاجتماعي لتوزيع عملك!


أصبح الفيديو الاحترافي سهلاً.

تنفيذ جديد! يتيح لك Magic Remover إزالة الخلفيات بسهولة من طبقات الفيديو أو الصور بنقرة واحدة فقط!

ستؤدي إضافة زر الصفحة الرئيسية إلى تسهيل البحث عن قوالب الفيديو.

بعد التسجيل كعضو ، ستتمكن من تنزيل قوالب الفيديو ومناقشتها وتخزينها.

العديد من التحسينات بالإضافة إلى الأخطاء التي تم إصلاحها

يقدم لك KineMaster Premium آلاف الميزات الرائعة في تحرير الفيديو الخاص بك. مع العديد من الأدوات الذكية والحديثة ، قام بتصميم وإنشاء فيديو مثالي بألوان فريدة من أجلك. إذا كنت شخصًا يحب الأشياء الجديدة ويريد دائمًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتزيينها وتعديلها لتصبح أكثر كمالًا ، فهذا تطبيق يجب أن يكون لديك على هاتفك أو جهازك اللوحي.


KineMaster - محرر الفيديو


أدوات قص ودمج مقاطع الفيديو

باستخدام KineMaster ، يمكن للمستخدمين اقتصاص مقاطع الفيديو التي يشعرون أنها الأكثر ملاءمة ورضاءً بحرية وبحرية ، ولديك أيضًا الحق في دمجها لإنشاء مقطع فيديو كامل. بفضل أداة الاقتصاص هذه ، وفرت الكثير من الوقت والجهد. يمكنك ربط مقاطع الفيديو المنفصلة وتسلسلها لتصبح وحدة موحدة ، مما يمنحك فيديو جديدًا وفريدًا تمامًا.


KineMaster - محرر الفيديو


تحرير وإضافة ملصقات ومؤثرات خاصة ونص على الفيديو

لإنشاء مقطع فيديو جميل وجذب انتباه الناس ، عليك تحديثه وتزيينه وإضافة لون. عندما يكون لديك KineMaster ، يكون لديك الحق في التعديل بشكل مريح. يمكنك استخدام الملصقات اللطيفة التي يوفرها التطبيق لإضافة لحظات مضحكة ، مما يجعل الفيديو رائعًا ومليئًا بالمرح. إلى جانب ذلك ، قد يساعدك أيضًا إذا استخدمت تأثيرات حديثة ، ويمكن أن تغير لون الفيديو بأكمله. يرجى اختيار التأثير الأكثر عملية للفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد إضافة تسميات توضيحية أو سرد القصص ، فيمكنك أيضًا إدراج نص فيها.


KineMaster - محرر الفيديو


أضف الموسيقى والصوت وضبط التأثيرات الصوتية

لزيادة جاذبية الفيديو الخاص بك ، يجب إضافة موسيقى لوفي المهدئة ، أو يمكنك اختيار الموسيقى المفضلة لديك لزيادة الرومانسية والإثارة ، مما يمنح المشاهدين مقطع فيديو رائعًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة صوتك إلى مقاطع الفيديو هذه ، وهو أمر مريح للغاية ويوفر الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشيء الأكثر غرابة هو أنه يمكنك ضبط تأثيرات الصوت ، وإزالة الضوضاء المزعجة ، لجعل الفيديو مثاليًا.


KineMaster - محرر الفيديو


أداة تعديل الألوان وجودة فيديو محسنة

هنا ، يمكنك ضبط لون كل مقطع فيديو مختلف ليناسب ولجذب الأنظار. علاوة على ذلك ، من الضروري تنقيح الفيديو ليصبح أكثر وضوحًا. لا داعي للقلق كثيرًا لأن هذا التطبيق سيساعدك على التعامل مع تلك المشكلات البسيطة. أيضًا ، بعد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك حفظه مرة أخرى على جهازك لعرض أسهل.


KineMaster - محرر الفيديو


شارك على YOUTUBE و TIKTOK والشبكات الاجتماعية الأخرى

بعد الانتهاء من الفيديو الخاص بك ، يمكنك مشاركته على youtube حتى يتمكن الكثير من الأشخاص من الاستمتاع ورؤية المحتوى الذي تنقله في الفيديو الخاص بك. ربما يجلب المزيد من الحافز والفرح لكثير من الناس. إلى جانب ذلك ، تعد Tiktok أيضًا صفحة ساخنة للغاية ، ويمكنك مشاركتها لجذب المزيد من الاهتمام من العديد من اللاعبين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة مع بعض مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. هذا تطبيق يمكنك استخدامه مجانًا ، وقد حظي بالثقة والحب والتقدير من قبل العديد من الأشخاص. لذلك ، يجب عليك أيضًا تجربتها مرة واحدة لاكتشاف العديد من الأشياء المثيرة هنا.


معلومات التطبيق

  •  اسم التطبيق KineMaster
  •  الناشر         شركة KineMaster
  •  النوع         مشغلات الفيديو والمحررين
  •  بحجم          96 ميجا
  •  احدث اصدار 6.2.1.28070.GP




 

KineMaster v 6.2.1.28070

 download  KineMaster pro










google-playkhamsatmostaqltradent