recent
أخبار ساخنة

تحميل النسخة المدفوعة Capcut Pro لأجهزة الأندرويد 2022




تحميل النسخة المدفوعة Capcut Pro  لأجهزة الأندرويد 2022



تحميل النسخة المدفوعة Capcut Pro  لأجهزة الأندرويد 2022




CapCut يجعل تحرير الفيديو ممتعًا على هاتف Android أو الجهاز اللوحي أو Chromebook! يجعل Capcut من السهل تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الكثير من الأدوات القوية والتأثيرات والفلاتر والخطوط والملصقات وغير ذلك الكثير. ميزات تحرير الفيديو الاحترافية ، سجّل لحظاتك الثمينة من حياتك اليومية في Capcut Pro APK . إنه أفضل صانع أفلام ومحرر فيديو عالي الدقة مع الموسيقى ، ويساعدك على إنشاء فيديو بسهولة ، وتحرير الفيديو على YouTube ، و Instagram ، و TikTok ، و Whatsapp ، و Facebook ، و Twitter ، وما إلى ذلك.

ما هو برنامج CapCut Pro

CapCut هو تطبيق مجاني شامل لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة. تم تطوير هذا التطبيق ونشره بواسطة Bytedance Pte. Ltd. Capcut Pro هو محرر فيديو عالي الدقة وصانع فيديو قوي ومجاني مع ميزات احترافية. أضف الموسيقى وتأثيرات الانتقال والنص والرموز التعبيرية والمرشحات وخلفية ضبابية وما إلى ذلك!CapCut Pro هو أيضًا محرر صور. قم بتحرير الصور والسيلفي ، وقم بعمل ملصقات وإضافة نصوص وملصقات. اصنع قصصًا لـ Instagram. يحتوي على حوالي 100 مليون + تثبيت وهو أحد تطبيقات محرر الفيديو [4.4] الأعلى تصنيفًا على متجر Google Play .

تحميل capcut pro apk

إذا كنت تريد Capcut Pro APK فأنت في المكان الصحيح. Capcut Pro هو تطبيق Premium لتحرير الفيديو يمكنك من خلاله اختيار المدة التي تريد أن تظهر فيها الصور أو مقاطع الفيديو في الفيديو ، ويمكنك إضافة تأثيرات رائعة ونصوص وأصوات وأشياء أخرى! لا يترك هذا التطبيق علامة مائية ، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إنهاء capcut أم لا! هذا تطبيق رائعCapcut Pro APK 2022: - قم بتنزيل المشاريع وإعادة تحريرها من قائمة Get Projects واستيراد ملفات المشروع وتصديرها. دمج مقاطع متعددة في واحد. ادمج وضغط الفيديو دون أن تفقد الجودة. أضف فلاتر فيديو بنمط فيلم وتأثيرات كاملة مثل تأثير خلل ، وإيقاف الحركة ، و Retro ، و RGB ، إلخ. اضبط سطوع الفيديو ، والتباين ، والتشبع ، إلخ. مرشحات الفيديو المخصصة وتأثيرات الفيديو.

تأثير التكبير ثلاثي الأبعاد على مقاطع الفيديو باستخدام CapCut - برنامج تعليمي كامل

في هذه الأيام ، أصبحت مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد في الاتجاه السائد على منصات الفيديو القصيرة مثل TikTok ويتم تحرير العديد منها بواسطة CapCut. إذا كنت تريد أيضًا إضافة تأثير ثلاثي الأبعاد إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقم بتنزيل CapCut Mod Apk واتبع هذا البرنامج التعليمي - انقر هنا

الميزات - CapCut Pro Apk

تحرير الفيديو

تقليم وقطع مقاطع الفيديو. أداة قص مقاطع الفيديو الاحترافية وتطبيق قص الفيديو. قسّم مقاطع الفيديو إلى قسمين ، مقاطع فيديو متعددة الانقسام إلى عدة مقاطع. دمج مقاطع متعددة في واحد. ادمج وضغط الفيديو دون أن تفقد الجودة. قم بقص الفيديو وتصديره بجودة HD. صانع أفلام مجاني سهل الاستخدام وصانع مدونة فيديو احترافي عمودي على YouTube. قم بملاءمة الفيديو والصور الخاصة بك في أي تطبيق Aspect Ratio و No Crop لوسائل التواصل الاجتماعي ، وصانع فيديو Instagram سهل الاستخدام ومحرر TikTok. يمكنك عكس مقطع الفيديو وتدويره وإعادته إلى الوراء وقلبه بنقرة واحدة.

تأثيرات الانتقال

الآن ، تتوفر 60+ انتقالات في Capcut. مثل Fade in / out و Glitch و Light و Ghost & Slice. ادمج مقطعين بإضافة تأثيرات انتقالية لجعل انتقال مقاطع الفيديو أكثر سينمائية! بمجرد نقرة بسيطة ، يمكنك أن تصبح محترفًا في مونتاج الفيديو باستخدام CapCut Pro . دقة تصدير فيديو مخصصة ، محرر فيديو احترافي عالي الدقة (1080 بكسل أو 4K) ، صانع أفلام محترف. باستخدام CapCut Pro Video Editor ، يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وتحرير الفيديو بالموسيقى والموافقة المسبقة عن علم ، وتحرير مقاطع الفيديو بتأثيرات انتقالية ، وما إلى ذلك.


التحكم في السرعة

اصنع فيديو باستخدام موسيقى Vlog وأضف موسيقى مميزة من Capcut أو استخدم الموسيقى الخاصة بك. إنه تطبيق تحرير فيديو احترافي وصانع شرائح يلبي احتياجاتك بكل الطرق. يمكنك استخراج الموسيقى واستخدامها من أي فيديو. أضف صوتك إلى الفيديو الخاص بك ، مثل المسجل. أيضا ، يمكنك ضبط حجم الموسيقى مع خيار تتلاشى الموسيقى داخل / خارج. يحتوي على ميزة Voice Changer ، بحيث يمكنك تغيير أي صوت إلى روبوتات ، ذكور ، أنثى ، سنجاب ونغمة.



النص والملصقات

أضف نصًا وملصقات بخطوط مذهلة على الفيديو لتحرير النص. أضف 1000+ ملصقات متحركة ورموز تعبيرية في Capcut. قم بتحرير النص والملصقات بتأثيرات الرسوم المتحركة في وقت واحد. أضف الميمات والصور المخصصة إلى مقاطع الفيديو والصور. استخدم ميزة التدرج اللوني للحصول على نص جذاب على الفيديو الخاص بك. يمكنك ضبط وتخصيص تأثيرات التعتيم والمزج والظل في النص والملصقات.


التصفية والتأثيرات

أضف فلاتر فيديو بنمط فيلم جميل وتأثيرات FX على الفيديو. دمج ودمج مقاطع الفيديو بدون علامة مائية. يمكنك إضافة مرشحات فيديو بنمط فيلم وتأثيرات كاملة مثل تأثير Glitch ووقف الحركة و Retro و RGB إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. اضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع والحيوية في Capcut Pro. قم بتثبيت المرشحات والتأثيرات الشائعة من Capcut Store لإنشاء فيديو رائع.



النسبة والخلفيات

احفظ الفيديو الخاص بك بدقة 4K 2160p بمعدل 30 إطارًا في الثانية. تناسب الفيديو الخاص بك في نسبة العرض إلى الارتفاع. 1: 1 لـ Instagram ، 16: 9 لـ YouTube ؛ 9:16 لـ TikTok و Instagram. أضف حدودًا صلبة ومنقطة ومؤطرة ومخصصة إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك تحرير الخلفية وإضافة تأثير ضبابي إلى الفيديو الخاص بك. استخدم أداة تحديد الكائن Auto أو Custom لتعتيم الخلفية بشكل أكثر دقة. يمكنك استخدام تخطيط الصور واللون والفيديو كخلفية لتحرير الفيديو عالي الجودة.



الميزات المتميزة - CapCut Pro

  • سهل الاستخدام
  • أدوات تحرير الصور والفيديو المتقدمة
  • أداة ترجمة قوية
  • المزيد من الانتقالات بين لقطات الفيديو
  • دعم مسارات صوتية متعددة وضبط المدة
  • الرسوم المتحركة والإطار الرئيسي والمنحنى
  • شاشة خضراء ومفتاح كروما
  • تصدير فيديو MP4 أو رسوم متحركة GIF
  • مرشحات فيديو رائعة ونصوص وملصقات وخطوط ورسوم متحركة
  • محول وضاغط فيديو يحمل في ثناياه عوامل
  • احفظ عناصرك المفضلة لإعادة استخدامها بسهولة في المشاريع المستقبلية



معلومات التحميل

  • تحميل capcut pro apk
  • اسم APK تحميل Capcut Pro APK
  • بحجم 113 ميجابايت
  • فئة مشغلات الفيديو والمحررين
  • إصدار v6.9.0 [أحدث إصدار]
  • Android مطلوب 5.0 أو أعلى
  • التثبيتات 100،000،000+
  • تقييم 4.4
  • طورت بواسطة بايتدانس بي تي إي. المحدودة.
  • نوع التعديل Capcut Pro + Mod APK - [بريميوم مفتوح بالكامل]








google-playkhamsatmostaqltradent