recent
أخبار ساخنة

تحميل Adobe Photoshop cc 2015 +crack كامل كراك التفعيل 32 bit & 64 bit تحميل مباشر 2020


تحميل Adobe Photoshop cc 2015 +crack كامل كراك التفعيل 32 bit & 64 bit تحميل مباشر 2020



تحميل Adobe Photoshop cc 2015 +crack

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،متابعين موقع ابو القعقاع للصيانه ،اليوم نحن علي موعد جديد بموضوع خاص ببرامج الكمبيوتر وبالتحديد برنامج Adobe Photoshop cc 2015 +crack هذا البرنامج الرائع ،الاول في عمليات التصميم والتعديل علي الصور،طبعا البرنامج غني عن التعريف ،فلا يمكن أن تجد مصور ولا احد الفنيين يعمل في استديو مثلا إلا وكان له جولات مع عملاق التعديل الصور وعمل الخطوط والزخارف الجميلة والكثير من الاعمال الفنية الرائعة،ان هذا الاصدار Adobe Photoshop cc 2015 +crack به العديد من المميزات والأدوات الحديث التي لم تكن في الإصدارات السابقة
Adobe Photoshop CC 2015 - حل شامل التصوير الرقمي الاحترافي ، والذي يحتوي على أكثر الأدوات تقدمًا للعمل مع الصور وفرصًا جديدة للأفكار الإبداعية التي يمكنها تحسين الأداء بشكل كبير. قم بتحرير الصور بدقة استثنائية ، باستخدام أدوات وسير عمل بديهية جديدة لإنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد ، ومشاريع ثنائية الأبعاد ، بالإضافة إلى الأفلام.
يعد Adobe Photoshop CC 2015 جزءًا من Creative Cloud. لذلك ، فهو متاح للمستخدمين جميع التحديثات الأخيرة ، والوصول إلى الإصدارات الجديدة المتاحة من وقت إصدارها. تسمح إمكانيات النشر في السحابة بتنظيم ملفاتك على أجهزة كمبيوتر متعددة. من خلال التكامل مع Behance يمكن مشاركة مشاريعهم مع مستخدمين آخرين مباشرة من برنامج Adobe Photoshop CC 2015 وتلقي ملاحظات فورية حول عملهم من المصممين في جميع أنحاء العالم.
تحسينات الكائنات الذكية: احفظ الروابط إلى الملفات الخارجية ، وحزمها تلقائيًا في نفس الدليل. من الممكن أيضًا تحويل الكائنات الذكية المضمنة الموجودة والمتصلة بالكائنات الذكية.
طبقات تكوين محسّنة: وفر الوقت من خلال العمل مع الطبقات ، لأنه يمكنك الآن تغيير الرؤية أو الموضع أو عرض طبقة واحدة ، ثم توزيع التغييرات على كل الطبقات الأخرى في التكوين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض سمات كل طبقات تكوين والتبديل بين طبقات الأغاني في الكائن الذكي.
مرشحات الحركة الضبابية: استخدم حلقة تأثير التمويه لإضافة تمويه على طول أي محيط ، بالإضافة إلى تأثير التمويه عند التدوير لإنشاء ضبابية دائرية أو بيضاوية. تتيح لك آلية Mercury Playback Engine استخدام جميع المرشحات الضبابية بشكل أسرع.
مناطق تركيز القناع: امنح برنامج Photoshop البدء في إنشاء أقنعة خاصة به عن طريق تحديد مناطق التركيز تلقائيًا في الصورة. هذه الميزة مثالية للصور الشخصية والصور الأخرى ذات العمق المنخفض المجال ، وتوفر آلية Mercury Graphics Engine معالجة سريعة لمثل هذه الصور.



مع عملاق التعديل علي الصور Adobe Photoshop cc 2015 +crack كامل كراك التفعيل 32 bit & 64 bit

عرض تحرير محسّن للمحتويات: تقنية جديدة مطبقة في الأدوات "ملء في عرض المحتويات" و "نقل المحتوى - إدراكًا" و "التصحيح استنادًا إلى المحتوى" ، تمزج بلطف تعبئة التدرج الميداني (على سبيل المثال ، السماء) ، لذلك يمكن أن تحقق أكثر النتائج العضوية والواقعية.
أدلة "سريعة" أكثر فاعلية: لا تضطر إلى محاذاة أشكال أو كائنات متعددة على مسافة محددة من بعضها البعض في مساحة العمل. يمكن الآن عرض المسافة بين الكائنات بالبكسل ، للحصول على موضع أكثر دقة للمحتوى.
الخطوط لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب في مكتبة Typekit: حدد مكتبة الخطوط المطلوبة Typekit ، وقم بمزامنتها مع كمبيوتر سطح المكتب وابدأ العمل على الفور معهم من قائمة الخطوط في Photoshop. يمكن لبرنامج Photoshop أيضًا استبدال الخطوط المفقودة في مستنداتك تلقائيًا.
خطوط البحث: نفذ خطوط البحث بالاسم وتصفح على الفور خطوطك المفضلة.
الميزات المتقدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد: يمكنك الآن معرفة الأماكن بالضبط وكيف قام Photoshop بتصحيح الشبكة ثلاثية الأبعاد ، مما يسهل تعديل تطبيقات المشروع في النمذجة ثلاثية الأبعاد لبائعي الجهات الخارجية. قم بتطوير تصور أكثر دقة نماذجها قبل الطباعة بفضل التمثيل الدقيق للمعاينة (WYSIWYG). استخدام دعم عدد أكبر من الطابعات ثلاثية الأبعاد و موفري الخدمات مثل الطباعة.
تحسينات في Adobe Camera Raw 8: بفضل التحسينات في هذه الوحدة ، تم تحسين دقة استعادة الصورة ، والقضاء على تشويه المنظور وإنشاء نقوش صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى المخططات الشريطية التفاعلية ، ومعاينة المواد قبل التغييرات وبعدها ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.
دعم محسّن للعمل باستخدام القلم في نظام التشغيل Windows 8.1 OS: احصل على إمكانية مريحة وسريعة للعمل مع جهاز القلم لنظام التشغيل Windows 8.1 واستمتع بضربات فرشاة أكثر سلاسة نظرًا لتكرار أخذ العينات.

وأكثر بكثير

يتضمن أيضًا دعمًا ملفات PNG كبيرة جدًا ؛ جداول الألوان ثلاثية الأبعاد ؛ تنسيقات الفيديو الجديدة ، بما في ذلك Sony RAW و Canon RAW وغير ذلك الكثير.


ملفات التحميل 


 Photoshop cc 2015 +crack لنظام 32 bit  تحميل



 Photoshop cc 2015 +crack لنظام 64 bit  تحميل


ملف شرح التثبيت والتفعيل تحميل




author-img
ابو القعقاع للصيانة

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknownالأربعاء، 11 نوفمبر 2020 في 8:34:00 م غرينتش+2

    وين رابط تحميل الكراك

    حذف التعليق
    • ابو القعقاع للصيانة photo
      ابو القعقاع للصيانةالأربعاء، 11 نوفمبر 2020 في 10:22:00 م غرينتش+2

      اخي الكريم، الكرك مدمج مع كلا الاصدارين 32 bit 64& bit وفي حالة لم يظهر معك الكرك بعد فك الضغط قم بتعطيل برنامج الحماية

      حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknownالسبت، 12 يونيو 2021 في 9:44:00 م غرينتش+2

      ياخي منك لله

      حذف التعليق
      • Ali.sulaiman.89 photo
        Ali.sulaiman.89السبت، 19 مارس 2022 في 6:48:00 ص غرينتش+2

        السلام عليكم كيف اخي الملف محمي بكلمة سر

        حذف التعليق
        • Ali.sulaiman.89 photo
          Ali.sulaiman.89السبت، 19 مارس 2022 في 6:49:00 ص غرينتش+2

          طيب ليش ما بتنشر كلمة السر منشان ما تعذبنا

          حذف التعليق
          • غير معرفالأربعاء، 7 ديسمبر 2022 في 10:37:00 ص غرينتش+2

            الملف محمي بكلمة سر

            حذف التعليق
            • غير معرفالأربعاء، 7 ديسمبر 2022 في 10:42:00 ص غرينتش+2

              ماهي كلمة السر

              حذف التعليق
              • electrossss photo
                electrossssالسبت، 4 فبراير 2023 في 8:45:00 ص غرينتش+2

                الملف محمى بكلمة السر ولم يتم نشرها

                حذف التعليق
                • غير معرفالجمعة، 5 مايو 2023 في 10:56:00 ص غرينتش+3

                  يا أخي والله ماكو داعي لهذا التعقيد التحميل والتفعيل اعمل فديو وانهي المشكلة

                  حذف التعليق
                  google-playkhamsatmostaqltradent