recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج WO MIC Client Hat Tech pro لعمل مايكروفون احترافي النسخة المدفوعة

افضل برنامج لتشغيل مايك الهاتف علي الكمبيوتر WO MIC Client Hat Tech pro



معلومات عن البرنامج


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،اليوم اقدم لكم حل جميل جدا للاخوة اصحاب قنوات اليوتيوب ،الذين يرغبون في تسجيل الفديوهات والتعليق عليها ثم لا يجدون ميكروفون مناسب ذو جودة عالية ،الحل في هذا البرنامج الرائع WO MIC Client Hat Tech pro الذي يمكنك تحويل الهاتف الخاص بك الي مايكروفون احترافي وهذا كلة بالمجان
فبرنامج  WO MIC Client Hat Tech pro هوة افضل برنامج لتحويل هاتفك ليكون ميكروفونًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن تحتاج إلى دفع اموال في شراء أي اجهزة مايك ،لتقوم باستخدامة علي مسنجر او اسكايبي. وهذا البرنامج WO MIC Client Hat Tech pro يمكنك العمل منة عن طريق الواي فاي، وهذا بالطبع سيعطيك حرية الحركة اثناء التحدث والتسجيل في حالة إذا اخترت النقل اللاسلكي. انصحك اخي الكريم بتجربة هذا البرنامج WO MIC Client Hat Tech pro فهناك ملايين الأشخاص حول العالم قاموا بتثبيته ،ويستخدمونه يوميًا للتحدث والتسجيل والتحكم الصوتي عن بُعد وحتي في قنوات اليوتيوب والعديد من الأنشطة الأخرى.



مكونات البرنامج وفكرة عملة


لبرنامج WO MIC Client Hat Tech pro ثلاث مكونات رائسية ، نسخة من البرنامج خاصة بنظام اندوريد وهي التي يتم تثبيتها علي الهاتف،نسخة اخري من البرنامج تعمل في خلفيات برامج الويندوز وهي خاصة بتعريف الجهاز والتحكم باعدادات المايكروفون الخاص بجهاز الكمبيوتر، واخيرا نسخة ثالثة هي الواجهه التي يتم التحكم بها بعملية الاتصال والضبط عموما.




مميزات برنامج WO MIC Client Hat Tech pro

  • يمكنك استخدامة كبديل لمايك الكمبيوتر واستخدامة في برامج المسنجر والاسكايبي
  • ستحصل علي مايك احترافي حساس جدا بدون اي مقابل
  • يقوم بالتصال تلقائيا بعد تشغيل الكمبيوتر في حالة تفعيلة علي الهاتف الخاص بك
  • البرنامج يدعم اكثر من وسيلة اتصال مثل كابل الusb والواي فاي والبلوتوز
  • حساسية عالية في التقات الاصوات وحرية التنقل عن استخدام الاتصال بالواي فاي




طريقة التثبيت

  1. قم بتثبيت البرنامج علي الهاتف وساترك لكم رابط النسخة المدفوعة اسفل الموضوع
  2. قم بتثبيت تعريفات الهاتف الخاص بهاتفك وتفعيل خيار "تصحيح USB"من خيارات المطور
  3. قم بتثبيت WO MIC النسخة الخاصة بالكمبيوتر وبها تعريفات الهواتف بالمناسبة


تشغيل البرنامج

للبرنامج ثلاث طرق للتوصيل، الطريقة الاولي وهي عن طريق كابل الUSB ،والطريقة الثانية وهي الاشهر وهي باستخدام شبكة الواي فاي لانها تعطي الافضلية في الحركة والتنقل ،وهذة الطريقة سهلة جدا كل ما عليك هوة تشغيل البرنامج علي الهاتف واختيار الاتصال عن طريق الواي فاي سيظهر لك عنوان "اي بي"مثال 192.168.1.1 كل ما عليك هو اضاف العنوان داخل البرنامج الموجود علي الكمبيوتر بعد اختيار الاتصال عن طريق الواي فاي وسيتم الاتصال علي الفور ، الطريقة الثالثة هي عن طريق البلوتوز وهي تشبه كثيرا عملية ربط هاتفين مع بعضهما البعض .



التحميلات






google-playkhamsatmostaqltradent