recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث اصدار IObit Uninstaller 9 pro الافضل في ازالة البرامج كامل بالكرك 2019


تحميل احدث اصدار IObit Uninstaller 9 pro الافضل في ازالة البرامج كامل بالكرك 2019


IObit Uninstaller 9 pro

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا ومرحبا بكم احبابي في الله مع موضوع جديد سهل وبسيط لاكنة ان شاء الله مفيد ،معنا اليوم استاذ ازالة البرامج IObit Uninstaller 9 باحدث اصدار ومعة التفعيل لتحصل علي ذالك كلة بالمجان وبرنامج IObit Uninstaller 9 لمن لايعرفه فهو افضل افضل برنامج في ازالة البرامج من جزورها وحتي ازالة بقيا البرامج من جهاذ الكمبيوتر الخاص بك لتحصل في النهاية علي اداء عالي كما ان البرنامج به اضافات كثير ساترك لكم التجربة والاستمتاع بعملاق ازالة البرامج IObit Uninstaller 9 ومع بعض المميزات

الحصول علي كمبيوتر نظيف وخفيف

هل يعمل الكمبيوتر الشخصي بنظام Windows ببطء بعد تثبيت بعض البرامج؟ هل سبق لك أن قمت بتثبيت برنامج مع حزمة واحدة؟ الان مع IObit Uninstaller 9 يحل هذه المشاكل لك. وهو مصمم لإزالة أي برنامج غير مرغوب فيه بنقرة واحدة ، بما في ذلك البرامج المجمعة.كما تساعدك أداة التثبيت الجديدة على إلغاء تثبيت أي برنامج بشكل كامل عن طريق تسجيل جميع التغييرات التي تم إجراؤها أثناء تثبيت البرنامج بحيث يمكن إرجاعها في المستقبل وهذة من افضل مميزات البرنامج.

IObit Uninstaller 9 pro

متصفح آمن وسريع

قد تسجل أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية الضارة بيانات التصفح أو تسرقها ، كما تؤدي إلى إبطاء سرعة التصفح لديك. يمكن لـ IObit Uninstaller 9 إزالة المكونات الإضافية للمتصفح وأشرطة الأدوات لحماية خصوصيتك. ويمكن أن تحدد قاعدة البيانات الموسعة المزيد من المكونات الإضافية وأشرطة الأدوات الضارة على Chrome و Firefox و Edge و Internet Explorer. مع إزالة المكونات الإضافية الضارة ، لن يكون هناك أي احتمال لتسرب بياناتك الخصوصية. وسيعمل متصفحك بطريقة أكثر سلاسة وأمانًا من ذي قبل.

IObit Uninstaller 9 pro



سلامة وصحة النظام

لا يقوم IObit Uninstaller 9 بإلغاء تثبيت البرامج فحسب ، بل ينظف أيضًا بقايا البرامج. بمجرد اكتشاف الملفات والمجلدات والسجلات المرتبطة بها ، سيتم عرضها في أعلى قائمة البرامج لتذكيرك بالنظافة في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يذكرك بالتحديثات المتوفرة لجميع البرامج للتأكد من أن برامجك آمنة من المهاجمين الذين يبحثون عن نقاط الضعف لمهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة التثبيت والتفعيل شاهد الفديو



والان جاء دور التحميل




google-playkhamsatmostaqltradent