recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث اصدار advanced systemcare pro كامل بالتفعيل 2019


تحميل احدث اصدار advanced systemcare pro كامل بالتفعيل 2019


تحميل احدث اصدار advanced systemcare pro كامل بالتفعيل 2019


بسم الله الرحمن الرحيم

يعتبرAdvanced SystemCare PRO افضل أداة مساعدة للكمبيوتر  تعمل دائمًا وبشكل تلقائي. وهي متخصصة في حلول بنقرة واحدة للكشف عن البرامج الضارة،والتنظيف واصلاح وتسريع وحماية الكمبيوتر في النهاية. Advanced SystemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر متكامل بة العديد من المميزات الت لا حصر لها فهوا سهل الاستخدام بشكل لا مزهل ، الأداة المساعدة لأفضل نظام في العالم لأجهزة الكمبيوتر المتطورة! مع الاضافات الجديدة في البرنامج ، يتيح لك Advanced SystemCare تشغيل الالعاب بشكل أسرع من قبل وذالك بفضل اداة لتسريع الكمبيوتر. يضمن أكثر بثبات وأكثر كفاءة من أي أدوات مساعدة للنظام الأخرى.
في معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة والبطيئة ، قد يكون هناك الكثير من المشاكل لإبطائها. مع جهاز Advanced SystemCare ، سيبقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء وسلاسة أكثر من أي وقت مضى.
لدى IObit Advanced SystemCare جهاز مراقبة الأداء الجديد ، الذي يمكنه تحرير الذاكرة بنقرة واحدة لتشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي خلال ثوانٍ.
لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Advanced SystemCare ، تتم إضافة علامة التبويب "حماية" حديثًا. يوفر وصولاً سريعًا لحماية التصفح من التتبع المتتبع عن طريق تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح. كما أنه يكتشف ويقاوم هجوم المكوّن الإضافي أو شريط الأدوات الضارة من خلال المتصفح Anti-Tracking و Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه.
يقدم Toolbox دائمًا أدوات فعالة ، مثل مدير بدء التشغيل الجديد ، وهو حل بنقرة واحدة يقلل بشكل ملحوظ وقت بدء تشغيل النظام من خلال تحسين بدء التشغيل والخدمة غير الضرورية.
مزايا نظام KeyCare المتقدمة:
تحافظ على تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بأعلى أداء. يعمل بشكل كامل على تحسين Windows للحصول على أفضل أداء للنظام وأقصى سرعة للإنترنت. فهو يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للأعمال ، أو محطة عمل منتجة ، أو مركز ترفيه ، أو جهاز ألعاب ، أو كمبيوتر حاسب آلي.
يدافع عن أمن الكمبيوتر الشخصي مع حماية إضافية. يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows. يمسح ويزيل برامج التجسس وادواري باستخدام ملفات تعريف محدثة. في الختام ، تمنع برامج التجسس ، والمتسللين ، والمخترقين من تثبيت البرامج الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمحو وتحديث تاريخ نشاط الكمبيوتر الخاص بك.
بنقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل الكمبيوتر الشائعة. بنقرة واحدة ، فإنه يقوم بمسح وإصلاح مشاكل الكمبيوتر العشرة ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الأمنية الخفية.
التحسين في الوقت الفعلي باستخدام وظيفة ActiveBoost. تعمل هذه التقنية بنشاط في الخلفية لإدارة موارد النظام بذكاء في الوقت الفعلي. ويكتشف باستمرار الموارد غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.
تقنية سحابة للحفاظ على قاعدة البيانات محدثة. تضمن تقنية "Cloud" الجديدة تحديث قاعدة البيانات في جميع الأوقات. بحيث يمكنك الاستفادة من أحدث التعريفات والتكوينات.
أكثر من 20 أداة ذكية مخصصة. تشتمل ميزة Toolbox على أدوات لتنظيف النظام والتحسين والإصلاح وأدوات لتحسين الأمان. أيضا أدوات للتحكم الكامل في نظام الكمبيوتر.

Advanced SystemCare Pro 12.0.3.199

مهم جدا شاهد الفديو شرح طريقة التثبيت والتفعيل 




google-playkhamsatmostaqltradent