recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Foxit Reader Pro v4.1.1 لقرءة ملفات PDF كامل بالكرك 2019 ابو القعقاع للصيانة



تحميل برنامج Foxit Reader Pro v4.1.1 لقرءة ملفات PDF كامل بالكرك 

تحميل برنامج Foxit Reader Pro v4.1.1 لقرءة ملفات PDF كامل بالكرك 2019 ابو القعقاع للصيانة


بسم اللة الرحمن الرحيم
Foxit Reader هو عارض مستندات PDF ، مع حجم صغير لا يصدق ، وسرعة إطلاق سريع نسيم ومجموعة ميزات غنية. تم تصميم برنامج Foxit Reader لمجموعة واسعة من المستخدمين بما في ذلك المؤسسات والمؤسسات الحكومية. يعد برنامج Foxit Reader قابلاً للتخصيص بالكامل لتحقيق أي هدف تجاري للمؤسسة ، كما أن بصمته الصغيرة تجعله سهل النشر. هي معبأة أيضا مع ميزات غير متوفرة في منتجات المنافس. بصمة Foxit Foxit Reader الصغيرة تجعل من السهل تحديثها وصيانتها. أخيرًا ، يلتزم برنامج Foxit Reader بجميع معايير ISO 32000. 


وظيفتها الأساسية متوافقة مع PDF Standard 1.7. لذلك ، باستخدام برنامج Foxit Reader ، لن تضطر بعد الآن إلى القلق بشأن عدم توافق المستندات. 


مميزات البرنامج 



النموذج التفاعلي:
تمكنك هذه الميزة الجديدة من ملء نموذج PDF بشكل تفاعلي وتصديره كملف FDF وإرساله بالبريد الإلكتروني وحفظه مع مستند PDF. 


سهولة تنزيل الإضافات
· يتيح لك برنامج Foxit Reader تنزيل الإضافات حسب احتياجاتك وعند الضرورة.
يختلف عن قارئ PDF الآخر الذي يبحث دائمًا بصمت عن التحديثات عبر الإنترنت ، لن يقوم برنامج Foxit Reader 2.0 تلقائيًا بزيارة موقع الويب دون إذنك. ويبدأ لتحديث فقط عندما يكون الوقت الذي فتح مستند معين والتي لا يمكن عرضها بشكل صحيح عن المفقودين دعم وحدات، للحصول على الدعم سبيل المثال كجك، وJBIG2 / JPEG2000 فك الخ 


دعم الكثير من اللغات

· القارئ 2.0 يدعم التبديل لغة واجهة المستخدم الديناميكية . اللغة الإنجليزية هي لغة واجهة المستخدم الافتراضية ، ولكن يمكنك تحديد لغة مترجمة من قائمة اللغة. 


جافا سكريبت الوظيفة الإضافية

هذه الميزة الجديدة القوية تتيح للمستخدمين المتقدمين إنشاء منطق معقد لنماذج PDF ، للتحقق من صحة إدخال المستخدم ومعالجة البيانات. 


التحديثات التلقائية

مع هذه الميزة الجديدة ، الترقية الذاتية لبرنامج Foxit Reader ، لن تضطر إلى تنزيل إصدار جديد يدويًا من موقع الويب ، فقط تحتاج إلى النقر فوق "التحقق من التحديثات الآن" من قائمة "المساعدة". يبحث مدير التحديث عن أحدث إصدار متوفر على خادم Foxit ، ويقوم بتنزيله وإعادة تثبيته. 


سرعة طباعة محسّنة:

· قام برنامج Foxit Reader 2.0 بتحسين سرعة الطباعة لطابعة PS (بوستسكريبت). 


واجهة مستخدم سهلة التعامل

· برنامج Foxit Reader 2.0 الموحد لشريط الأدوات لواجهة مستخدم مبسطة ، مما يخلق مظهرًا أنيقًا ومظهرًا أفضل.
المزايا الرائعة لبرنامج Foxit Reader: 


التحميل السريع للملفات

عند تشغيل برنامج Foxit Reader ، يتم تشغيله على الفور دون أي تأخير. لست مجبراً على عرض نافذة البداية المزعجة التي تعرض شعار الشركة وأسماء المؤلفين ، إلخ. 


اضافة التعليقات

· هل سبق لك أن رغبت في التعليق (أو التعليق على) مستند PDF عند قراءته؟ يسمح لك برنامج Foxit Reader 2.0 برسم الرسومات وتمييز النص وكتابة النص وتدوين الملاحظات على وثيقة PDF ثم طباعة أو حفظ المستند المشروح. 


تحويل الملفات

يمكنك تحويل وثيقة PDF بأكملها إلى ملف نصي بسيط. 


اجراءات امنية مشددة وخصوصية:

يحترم برنامج Foxit Reader بشدة أمن وخصوصية المستخدمين ولن يقوم بالاتصال بالإنترنت بدون إذن من المستخدمين. بينما يتصل قارئ PDF الآخر بصمت غالبًا بالإنترنت في الخلفية. 




طريقة التثبيت 

1. فك الضغط
2. التثبيت
3.نسخ الكرك داخل مجلد البرنامج
4. استمتع به !!!!!!! 














google-playkhamsatmostaqltradent