recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تصوير الشاشة Fast Stone كامل بالسريال 2020 من أبو القعقاع للصيانة

تحميل برنامج تصوير الشاشة Fast Stone كامل بالسريال2020 




برنامج تصوير الشاشة Fast Stone كامل بالسريال2019 


بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كنت بحاجة إلى أخذ لقطة شاشة من شاشتك ، يمكنك ببساطة استخدام مفتاح Proscar على لوحة المفاتيح. ولكن إذا كنت تحتاج أيضًا إلى إجراء بعض التعديلات الأساسية على الصورة الملتقطة ، فإن Fast Stone Capture هو خيار جيد.
Fast Stone Capture هو تطبيق بسيط لأخذ لقطات الشاشة التي تخفي عددًا كبيرًا من الأدوات والخيارات تحت واجهتها الصغيرة. يتضمن البرنامج عدة طرق لالتقاط الصور (ملء الشاشة ، النافذة النشطة ، المنطقة المستطيلة ، المنطقة المحددة المجانية ، حتى نافذة التمرير!) ويعمل مع جميع التنسيقات الشائعة.
لكن الجانب الأقوى من Fast Stone Capture يظهر عند التقاط لقطة شاشة. يعرض البرنامج الصورة الملتقطة ويسمح لك بالعمل عليها بعدة طرق: إضافة تسمية توضيحية ، تغيير حجم الصورة ، تطبيق بعض المؤثرات الخاصة ، رسم أشكال حرة عليها ، تمييز منطقة معينة ، إلخ.
يتضمن Fast Stone Capture خيارات أخرى مثيرة للاهتمام مثل الحفظ التلقائي والتسمية للملفات ودعم اختصارات لوحة المفاتيح وإمكانية تحميل الصور مباشرة إلى خادم FTP.
Fast Stone Capture هي أداة التقاط صور كاملة المزايا لا تسمح لك بالتقاط صور لشاشتك فحسب ، بل وتحريرها أيضًا.
وأضاف "الحصول على صور من الماسح الضوئي". وهو يدعم المسح الدفعي إلى PDF ، TIFF ، JPEG و PNG. فهو يسمح للمستخدمين بالتدوير ، الاقتصاص ، المكتب ، إضافة تعليقات توضيحية وحفظ الصور الممسوحة ضوئيًا مباشرة داخل هذه الأداة. إضافة "التقاط منطقة ذات حجم ثابت" تمت إضافة "تكرار آخر التقاط" الآن أصبح من الممكن استخدام السحب والإفلات لفتح صورة في وأضاف المحرر الداخلي "صالح للعرض"






google-playkhamsatmostaqltradent