recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Mirillis Action 4.12.1 كامل بالتفعيل احدث اصدار2020

 تحميل برنامج Mirillis Action 4.12.1 كامل بالتفعيل احث اصدار 2020



تحميل برنامج Mirillis Action 4.12.1 كامل بالتفعيل احدث اصدار2020





بسم الله الرحمن الرحيم

يعد برنامج Mireles Action 4.12.1 من البرامج الهامة في تصوير شاشة الكمبيوتر ، فكما نعلم ان هناك الكثير من برامج تصوير الشاشة وهي متميزة أيضا مثل كمتاسيا استديو 9 برنامج فاست ستون وهما أيضا من البرامج المهمة ،ولكن ما يميز برنامج Mireles Action 4.12.1 هوة إمكانياته المذهلة في تصوير الألعاب في برنامج كامتاسيا ستديو8 برنامج مميز جدا ولكن لن تستطيع ان تقوم بتصوير الألعاب وخصوصا مع الأجهزة الضعيفة ،اما برنامج Mireles Action 4.12.1 فهو برنامج جيد جدا في تصوير الألعاب ولا يحتاج الي إمكانيات عالية في جهاز الكمبيوتر علي العكس تماما من برامج اخري تحتاج الي أجهزة حديثة تعمل بنظام 64bit كما تحتاج الي ذاكرة عشوائية  رامات  قد تصل الي 8 جيجا حتي تعمل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر

 تحميل برنامج Mireles Action 4.12.1 كامل بالتفعيل احث اصدار 2020


 Mireles Action 4.12.1 يتيح مسجل الشاشة البث والتسجيل في الوقت الفعلي لسطح مكتب Windows ،بجودة فيديو فائقة الدقة، كما يمكنك تسجيل الألعاب اثناء اللعب ومقاطع فيديو مشغل الويب وتسجيل الموسيقى والتقاط لقطات الشاشة وإضافة كاميرات الويب وتعليقات الميكروفون  والمزيد. عمل Mireles Action 4.12.1  يمنحك وضع Green screen. يمكنك الآن قص الخلفية أثناء التسجيل باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك من تسجيل الفيديو الخاص بك، الان أنت لست بحاجة إلى كاميرا خاصة لذلك ، كل ما تحتاجه هو للعمل هوة مسجل الشاشة وأي خلفية ملونة صلبة ،  Mireles Action 4.12.1 هو الحل الأرخص بكثير ويعطي نفس النتائج ، إن لم تكن أفضل.
 Mireles Action 4.12.1 كما يتيح الأداء المتميز واستخدام وحدة معالجة الرسومات (GPU) تسجيل الفيديو عالي الدقة في الوقت الحقيقي الأكثر سلاسة على الإطلاق، الان يمكنك عرض معدل إطارات اللعبة الحالي والمتوسط ​​(FPS) أثناء اللعب واحفظ نتائجك المعيارية ان برنامج Mireles Action 4.12.1  يحدد معيارًا جديدًا للأداء وتجربة المستخدم لبرنامج تسجيل سطح المكتب في الوقت الفعلي، قم الآن بتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة ذات إطار عالٍ وسلس لنشاط سطح المكتب والتطبيقات المختلفة ، أضف تعليقًا صوتيًا للميكروفون وأنشئ دروسًا تعليمية رائعة بكل بسهولة.

Mireles Action 4.12.1 


مع برنامج Mireles Action 4.12.1 سجل مقاطع الفيديو من مواقع الويب والتطبيقات الأخرى في الوقت الفعلي، حدد واحدًا من العديد من الملفات الشخصية المحددة مسبقًا واضغط على زر تصدير تسجيلاتك إلى التنسيقات الشائعة أو أجهزة الوسائط المتعددة المفضلة أو Facebook أو YouTube. استخدم تصدير الفيديو السريع مع الأجهزة مع NVIDIA أو AMD APP أو تقنيات Intel Quick Sync Video.
قم بتصدير وتحميل تسجيلاتك إلى الخدمات والشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل YouTube و Facebook. عمل، يوفر ملفات تعريف تصدير محددة مسبقًا لـ YouTube و Facebook ، فقط اضغط على زر للتصدير وتحميل تسجيلاتك تلقائيًا إلى خدمتك المفضلة بسرعة وسهولة، عمل كما يدعم مسجل الشاشة Mireles Action 4.12.1  مجموعة متنوعة من تسجيلات الفيديو عالية الدقة ، بدءًا من تسجيل شاشة 2K و 3K و 4K لشاشات فردية (مدعومة لتنسيقات ملفات AVI و MP4) حتى أكثر من 8K (مدعوم لتنسيق ملف AVI) لـ AMD Eyefinity أو إعدادات NVIDIA 3D Vision.

بعض من مميزات برنامج Mireles Action 4.12.1 في آخر تحديث

  • HOTFIX: بث ثابت RTMPS إلى Facebook (بعد التغييرات الأخيرة على خادم Facebook)
  • HOTFIX: دعم MP4 ثابت في محرري الفيديو Deviance Resolve و Vegas
  • HOTFIX: إصلاح التلعثم في الفيديو بمعدلات إطارات منخفضة (24 إطارًا في الثانية وما إلى ذلك)
  • تم إصلاح التقاط HDR Vulcan مع تعطيل VSYNC
  • تحسينات الاستقرار


طريقة تثبيت البرنامج وتفعيل

تحميل برنامج Mirillis Action 4.12.1 كامل بالتفعيل احدث اصدار2020

تحميل برنامج Mirillis Action 4.12.1 كامل بالتفعيل احدث اصدار2020


بعد تحميل البرنامج وكرك التفعيل ،قم بتثبيت البرنامج عادي جدا مثل أي برنامج ،بعد التثبيت قم بأغلاق البرنامج وفتح ملف الكرك ولكن انتبه جيدا وقم بتشغيل ملف الكرك كمسؤول "تشغيل كمسؤول "اترك الكرك حتي ينتهي من تفعيل البرنامج وبعد ذألك قم بالضغط علي انتر ومبروك عليك البرنامج

تحميل البرنامج وكرك التفعيل

لتحميل البرنامج  من الموقع الرسمي بدون التفعيل من هنا تحميل

تحميل البرنامج + ملف الكرك   تحميل
















google-playkhamsatmostaqltradent