recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة slime rancher 1.4.1 احدث اصدار 2020 تحميل مباشر

تحميل لعبة slime rancher 1.4.1 احدث اصدار 2020





معلومات عن لعبة لعبة slime rancher 1.4.1 2020

وهي عبارة عن مربيّة تنتقل إلى كوكب بعيد عن الأرض تسمى Far Far Range لتعيش حياة "slime rancher" ، والتي تقوم ببناء مزرعتها واستكشاف عالم Far Far Range من أجل جمع ورفع وتغذية وتربية الأوحال. الوحل هو كائنات حية هلامية من مختلف الأحجام والخصائص.
يدور الجانب الاقتصادي الرئيسي للعبة حول تغذية قطع المواد الغذائية المناسبة بحيث تنتج "المنافذ" ، والتي يمكن بيعها بعد ذلك مقابل New bucks ، والتي تستخدم لشراء ترقيات معدات المزرعة أو مباني المزرعة. لاعب ينتقل الطابع حول مجموعة متنوعة من البيئات، ويمكن أن تجمع الأوحال والمواد الغذائية ports التي كتبها مص لهم حتى مع أداة فراغ بهم (تسمى "Vac-pack"، و حقيبة سفر من فراغ و على ظهره). يمكنهم فقط تخزين عدد محدود من العناصر وأنواع العناصر في وقت واحد ويجب عليهم العودة إلى مزرعتهم لتفريغ العناصر التي تم جمعها قبل أن يتمكنوا من جمع المزيد. يتعين على اللاعب شراء وتحديث العبوات المختلفة لإيواء الوحل والمزارع التي تم جمعها تخزين طعامه. يمكن أن تكون الترقيات أيضًا ترقيات جمالية لمنزل الشخصية والفراغ والمزرعة نفسها.


لعبة slime rancher 1.4.1 2020


يمكن الجمع بين أنواع مختلفة من الأوحال وتضخيمها عن طريق إطعام الوحل من نوع آخر ، مما يجعلها أكبر بشكل ملحوظ وقادرة على إنتاج العديد من المنافذ. ومع ذلك ، إذا كان الوحل يجمع بين أكثر من ثلاث سمات من خلال تناول نوعين مختلفين ، يصبح الوحل الأسود العدواني العدواني المسمى "Terr" ، والذي يلتهم جميع الوحل الأخرى حوله. يمكن للاعب ضخ المياه العذبة من البرك والينابيع لرش وتفكيك Tars.

مراحل العبة

هناك أنواع مختلفة من الأوحال الطينية في اللعبة ، والتي تختلف جميعها عن السمات الصغيرة مثل الأذنين والأجنحة والذيل البسيطة ، إلى القدرة على الانتقال الفوري أو الإمساك بالدجاج عبر كرمة تخرج من الأرض. منصاع (عندما لا يكون وحشيًا) والأوحال القابلة للزراعة تشمل: الوردي ، الفوسفور ، العانس ، الكم ، العسل ، البودل ، التشابك ، الصابر ، الصياد ، الدراويش. الأوحال الضارة والقابلة للزراعة بشكل مباشر أو غير مباشر هي: Rock ، Fire ، Boom ، Crystal ، Mosaic و Rad. الأحوال النادرة غير القابلة للزراعة تشمل: الذهب واللايك. هناك أيضًا أدوات Quicksilver و Glitch الخاصة غير القابلة للزراعة والتي توجد في الألعاب المصغرة. تحتوي معظم الأحوال أيضًا على نسخة غوردو من نفسها. تم العثور عليها عبر مدى بعيد. يمكن للاعبين إطلاق النار عليهم من المواد الغذائية حتى تنفجر ، للحصول على أنواع طبيعية من الوحل يمكن زراعتها




متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: Windows 7.
  • المعالج: Intel Core2 Duo E4500 @ 2.20GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5600+
  • بطاقة الفيديو: Geforce 7600 GT / Radeon HD 7310 G.
  • RAM الرام: 4 GB RAM.
  • مساحة القرص الصلب 2GB Free.
  • Direct x: Direct x 11






التحميل حجم الملف 785 ميجا
google-playkhamsatmostaqltradent