recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2020 كامل مفعل مدى الحياة من الميديا فير

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2020 كامل مفعل مدى الحياة من الميديا فير

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2020 كامل مفعل مدى الحياة من الميديا فير





معلومات عن برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2020


بسم الله الرحمن الرحيم

يعتبر برنامج  Adobe Photoshop 2020 من افضل البرامج علي الاطلاق في التعديل علي الصور،فمن المعروف ان معظم الفنين والعامل في مجال الجرافك وخدمات التصوير والاستوديهات كلها تفضل برنامج  Adobe Photoshop 2020 ،لان برنامج  Adobe Photoshop 2020 به العديد من الادوات السهلة والبسيطة التي تساعد في التعديل علي الصور وصناعة الديكورات الحديثة باحترافية وبسورعة ،

تحميل برنامج Adobe Photoshop 2020 للكمبيوتر

Adobe Photoshop 2020 يعتبر الرائد في مجال التعديل علي التصوير الرقمي، فهو يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي لا تحصى، منها إنشاء الصور والتعديل عليها ودمجها مع بعضها البعض في تصميم واحد.
وكل منتجات شركة Adobe فإن Adobe Photoshop 2020 يتم تحديثه باستمرار ليقدم المزيد من الأدوات و المميزات والخيارات التي تساعد المستخدمين. وبالتالي فهو يتمتع دومًا بتكنولوجيا متقدمة باستمرار، ليكون هوة افضل البرامج في هذا المجال.
أن الواجهة البسيطة للبرنامج هي ما تجعله مميزًا بحق. فهو يحتوي علي عناصر بسيطة وأدوات تحكم بسيطة ، كما أن لايحتوي على أي خيارات صعبة الفهم. في حين أنه يتمتع بأدوات واضحة وسهلة الاستخدام للغاية للجميع. كل ما عليك فعله لإعادة تشكيل الصور هو ضغطة زر. ومع احتواء البرنامج على أدوات مثل Aware-Fill (تعبئة جزء محدد من الصورة بشكل متناسق مع محتوى مقصوص من أجزاء أخرى من الصورة)، و Object Selection (عملية تحديد كائن واحد أو جزء من كائن في صورة ما)، و Transform Warp (عملية تحويل الصورة عن طريق الانبعاج)، فقد صارت عملية تعديل الصور أكثر تطورًا وفعالية أكثر من أي وقت مضى.
إن أفضل ما يميّز البرنامج هو أنه يمكنه مزامنة المشاريع بين عدد هائل من الأجهزة باستخدام السحابة الإلكترونية. وبالتالي يمكن للمستخدم أن يبدأ مشروعه على موبايل iPhone ثم يستكمله على كمبيوتر مكتبي اخر، ببساطة فإن عملية الإبداع السريع للمحتوى صارت افضل وبشكل سهولة من ذي قبل
يتربع Adobe Photoshop 2020 على عرش أدوات التعديل الجرافيكي. فهو سهل الاستخدام للغاية ومزود بأدوات مفيدة، ويتم تحديثه بانتظام بحيث يمكنه تقديم تقنيات أكثر تطورًا باستمرار.

مميزات Adobe Photoshop 2020

  • انشاء الصور بالعديد من الخيارات وامقاسات التي تريدها
  • عمل التصميمات الرائعة باحترافية وبسهولة في نفس الوقت
  • انشاء وتصميم الاعلانات والكروت والاعمال التجارية
  • دمج النصوص والصور بطريقة سهلة وبسيط

متطلبات التشغيل لبرنامج Adobe Photoshop 2020


نظام تشغيل :ويندوز7 & ويندوز8 & ويندوز 10
مساحة خالية :بحجم 2 جيجا من الهارديسك 
نظام تشغيل: نظام يعمل بنوة 64 bit
ذاكر وصول :رمات 2جيجا ذاكرة وصول عشوائي
معالج :AMD Athlon اوinlet core 2
دقة الشاشة: 768في 1024 




تحميل Adobe Photoshop 2020
حجم البرنامج 1.63 جيجا بيت


google-playkhamsatmostaqltradent