recent
أخبار ساخنة

تحميل مكافح الفيروسات افيرا انتي فيرس بروكامل بالتفعيل Avira Antivirus Pro 15.0.22.54 Final + License Key

تحميل افيرا انتى فيرس بروكامل بالتفعيل  Avira Antivirus Pro 15.0.22.54 Final + License Key








بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل مكافح الفيروسات افيرا انتي فيرس بروكامل بالتفعيل


ان برنامج Avira Antivirus أقوى برامج مكافحة الفيروسات وكل انواع البرامج الضارة والخبيثة التي قد تصيب جازك ،ويتمتع برنامج Avira Antivirus بشهرة حيث يستخدمه الملايين حول العالم ،وقد حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية نظراً لتميزه فى مكافحة جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة ومتوافق مع معظم انظمة التشغيل، كما يحافظ البرنامج على معلوماتك وملفاتك الشخصية والبنكية من السرقة ، كما يحافظ على خصوصياتك من التجسس والاختراق, ويضمن لك برنامج Avira Antivirus كشف جميع الفيروسات والبرامج الخبيثة والبرمجيات الضارة الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر اوالهاتف المحمول والقضاء عليها ,كما ان برنامج Avira Antivirus من افضل برامج مكافحة الفيروسات الذي به العديد من الادوات والتي تعمل بسهولة ويتم تحديثها بشكل يومى من خلال الأنترنت , يحذر برنامج أفيرا من المواقع الضارة الموجودة على شبكة الانترنت  أثناء تصفح الأنترنت كما يعطى تنبيهات اذا وجد مواقع تجسس او مواقع مصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تصيب جهازك.




والبرنامج له العديد من المميزات


والبرنامج داعم للعديد من متصفحات الأنترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم وأوبرا وغيرها ,كما يقوم البرنامج بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات التى تنتقل الى الكمبيوتر عن طريق تصفح البريد الإلكتروني كما يعمل على الحفاظ على حساباتك البنكية وعدم سرقة بطاقات الائتمان الخاصة بك من اصحاب المواقع الخبيثة, والبرنامج خفيف جدا ولايستهلك الكثير من موارد المعالج او الرمات ، كما يدعم برنامج افيرا انتى فايرس الفحص المجدول حيث يقوم بفحص مجموعة من الملفات فى وقت واحد ، يتم تحديث برنامج افيرا بشكل تلقائي , كما يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى القضاء على الفيروسات والبرامج الضارة ، وفحص ومعرفة كل ما يهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بعد تنظيف الجهاز من الفيروسات سيصبح اسرع بكثير في تصفح الأنترنت والكمبيوتر .

الجديد فى التحديث الاخير


تحسين تعريب اللغة العربية وتحسين الاستقرار
فحص شامل لكافة المواقع التى تقوم بتصفحها علي الانترنت
تحديث تلقائي لقاعدة البيانات بالبرنامج.
نقل الملفات المعطوبة والفيروسات للحجر الصحى تلقائيا
الكشف عن البرامج الضارة باستخدام تقنيات البحث المبتكرة الحديثة
عند تحديد المسح التلقائى من الاعدادت لن يقوم بإصلاح الملفات المعطوبة بل سيقوم بحزفها
مضاد ومكافح للفيروسات يعمل "افيرا انتي فايرس" علي عمل كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو سرقة بياناتك وتتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام.
الكشف عن الملفات الضارة يساعدك تطبيق أفيرا فايروس علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك الكمبيوتر أو غيره وازلةمن الجهاز  بمجرد العثور عليه.
التعرف علي جميع أنواع الفيروسات يمكن للتطبيق العثور وكشف أكثر من300ألف نوع من أنواع الفيروسات والبرامج الخبيثة والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها.
الحماية أثناء التصفح يعطيك الحماية والأمان أثناء تصفحك علي مواقع الإنترنت بشكل اسرع وأمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح.
الحماية التامة من الإختراق حيث أن برنامج افيرا مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من إختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه.
يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة يدعم التطبيق جميع أنظمة التشغيل وأيضآ الموبايل  ويعمل علي جميع انواع اصدارات الويندوز مثل (الويندوزWindows, ويندوز 7, ويندوز 8 Windows 8, فيستا Vista, اكس بي xp ) وغيرها.



اسم ملف التحميل Avira Antivirus Pro 15.0.22.54 Final + License Key



google-playkhamsatmostaqltradent