recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج AVG Internet Security 16.61.7538 pit 32 & pit 64 كامل بالتفعيل 2020

تحميل برنامج AVG Internet Security  16.61.7538 pit 32 & pit 64 كامل بالتفعيل 2020






AVG Internet Security  16.61.7538 pit


AVG Internet Security هو برنامج مكافح للفيروسات مميز وحائز على العديد من الجوائزالعالمية لقوتة في الكشف عن الفيروسات والتهديدات والبرامج الضارة التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر،. ويتضمن العديد من الخيارات والادوات الحديثة  لجعله واحدًا من أكثر برامج مكافحة الفيروسات فعالية في العالم. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تصفح الانترنت ، فأنت بحاجة إلى حماية من الفيروسات والبرامج الضارة ، مما يجعلك في أمان دائمًا. مع AVG Internet Security ، مع هذا الاصدار الجديد ستحصل على حماية مميزة ضد التهديدات الأكثر تطوراً اليوم ، كما يتمتع برنامج  AVG Internet Security بواجهة  بسيطة وسهلة الاستخدام بين الحماية الكاملة من الفيروسات والتصميم البسيط والجميل. كما انك ستحمي خصوصيتك من سرقة بياناتك.
كما يقوم برنامج AVG Internet Security بتحزيرك وتنبيهك من أي مخاطر أمنية ، كما يوجد  زر إصلاح تلقائي بسيط بنقرة واحدة يعمل على حل جميع المشكلات تلقائيًا وستعادة النظام على أفضل وضع حماية.
مع إمكانية  المسح الضوئي للملفات،كما يتضمن برنامج AVG Internet Security تحديثات تلقائية Update Manager لتاكيد الحماية من أحدث التهديدات -تحديثات  تلقائيًا كل ساعتين.


يضمن AVG Internet Security أمانك اثناء تصفح الانترنت

مكافحة الفيروسات AVG Internet Security، يساعد على وقف وإزالة ومنع انتشار الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة.
مكافحة البرامج الضارة، يحميك من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد في إيقاف أي شيء مصاب ليتم اكتشافه لحظيا.
مكافحة الجذور الخفية. يساعد في الحفاظ على السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في يديك ، وليس بعض القراصنة.
مراقب البريد الاكتروني  بالكشف عن المرفقات الواردة المصابة أو المارقة حتى لا تتمكن من إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل كعنصر إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني .
تقنية الحماية السحابية. يحدد ويمنع التهديدات الناشئة "في السحابة" عبر التحديثات التلقائية لبرنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك.
شبكة حماية المجتمع. يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي عضو في مجتمعنا إلى حماية للجميع. إنه يضيف حماية ضد الفيروسات أفضل لمجتمع AVG Internet Security بأكمله.


في الوقت الحقيقي كشف اندلاع. يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد عينات البرامج الضارة التي لم يتم فهرستها بعد من قبل فريق AVG Threat Labs الخاص بنا. يجري تدريب AI Detection باستمرار من خلال بيانات القياس عن بُعد من مستخدمينا.
الكشف عن الذكاء الاصطناعى. تمت إضافة ذكاء حشود إلى تقنية الكشف عن اندلاع السحاب القائمة حاليًا لتحديد حتى أحدث أنواع البرامج الضارة وتفشيها في الوقت الفعلي.

يضمنAVG Internet Security خصوصيتك

مكافحة التجسس AVG Internet Security يحافظ على هويتك في مأمن من برامج التجسس والبرامج الإعلانية التي تتعقب المعلومات الشخصية وتقوم بسريقتها.
كما تقوم اداة الحزف المتطورة   File Shredder بحذف البيانات بشكل آمن وكامل باستخدام العمليات التي تمنع الوصول إليها أو استردادها من قبل شخص آخر.
ويقوم برنامج AVG Internet Security  بتشفير وتخزين المستندات أو الصور أو أي ملفات أخرى ذات قيمة على قرص افتراضي محمي بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر، كما يقوم استخدم مستكشف Windows لنقل الملفات إلى Data Safe وفتحها تمامًا مثل أي قرص آخر.
حماية الهويةوالخصوصية اثناء تصفح الانترنت ، يحلل سلوك البرامج في الوقت الفعلي لتحديد ما إذا كان آمنًا أم لا، تساعد هذه الميزة على حمايتك من تهديدات النشطة ومن البرامج الخبيثة التي قد تسرق كلمات المرور وتفاصيل الحساب المصرفي والأشياء الثمينة الرقمية الأخرى.
حماية شبكة الانترنت ، يساعدك على تجنب نقاط وصول WiFi الغير معروفة التي يستخدمها المتسللون من خلال تنبيهك عندما يحاول الكمبيوتر الوصول إلى شبكة WiFi غير معروفة.

تم تصميم AVG Internet Security للسرعة في الاداء

توفر خاصية  Turbo scan تسريع  فترات المسح بشكل كبير بفضل تسلسل المسح الذكي للملفات الذي يتبع الترتيب الذي يتم به حفظ الملفات على القرص الصلب.
لا يؤثر AVG Internet Security علي سرعة  الالعاب ،بل  يحافظ على عمليات المسح والتحديثات في وضع جيد أثناء اللعب لتجنب بطء الجهاز، كما يحمي أيضًا ملفك الشخصي الرقمي من المتسللين الذين يتطلعون إلى سرقة بطاقاتك وحسابتك البنكية.
الماسح الضوئي الذكي. يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط عندما لا تستخدمه. ينخفض ??إلى الوضع ذي الأولوية كما يتفاعل  AVG Internet Security للحفاظ على اداء الجهاز سريعا ، فإنه يتجاهل الملفات التي تم مسحها  موسبقا وضوئيًا بالفعل ويعرف أنها آمنة.

ملحوظة ملف التحميل بة السريال وملف التفعيل


ملف التحميل AVG Internet Security 16.61.7538pit 32 + Keys 

تحميل AVG Internet Security 32 pit


ملف التحميل AVG Internet Security  16.61.7538pit 64 + Keys


google-playkhamsatmostaqltradent