recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث اصدارمن MirrorGo مع التفعيل لاظهار شاشة الهاتف علي الكميوتر 2019


تحميل احدث اصدارمن MirrorGo مع التفعيل لاظهار شاشة الهاتف علي الكميوتر 2019


بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في مدونتكم مدونة ابو القعقاع للصيانة والتي نسعى دائما لتقديم كل ماهو جديد ومفيد للاخوة المتابعين لنا من شتا بقاع العالم واليوم نقدم لكم برنامج اقل ما يقال عنة انة رئع جدا بما يقدمة من مميزات كثيرة ومتعددة تمنحك تحكم كامل في جهاز الاندوريد الخاص بك من علي الكمبيوتر كما ان هذا البرنامج مفيد جدا للاخوة اصحاب قنوات اليوتيوب فهو يقدم لهم بيئة سهلة لعمل شروحات خاصة بالهاتف الاندرويد منما يوفر عليهم تحميل برامج لتصوير شاشة الهاتف والبرنامج في نظري مفيد جدا وبه العديد من المميزات وادعوكم احبابي في الله بتجربتة والتعليق اسفل الموضوع عن تجربتكم مع البرنامج وقد قمت بالبحث في الانترنت لاحصل لكم علي احدث اصدار مصحوب بكرك التفعيل والان مع بعض المميزات وطريقة استخدام البرنامج تجدونها في السطور التالية

MirrorGo برنامج مفيد جدا للويندوز يمكنك من إدارة الهاتف المحمول  الخاص بك مباشرة من الكمبيوتر الشخصي او الابتوب "الجهاز اللوحي. هذا البرنامج يمكنك من استخدام جميع برامج والعاب الهاتف الخاص بك وضبط اعدادتة وكل شيء فقط من خلال الكمبيوتر.



ربط الهاتف بالكمبيوتر

عليك بتفعيل خيار تصحيح اليواس بي
تحميل تعريفات الهاتف الخاص بك
أول شيء تحتاج القيام به هو الربط بين الآندرويد و Windows عبر كبل USB واتباع التعليمات المقدمة على الشاشة. حالما تتم مزامنة الجهازين، سوف تشاهد هاتفك الذكي على الشاشة وسوف يكون لديك كل محتواه متوفرا. لن يكون عليك لمس جهازك مرة أخرى، بما أنك سوف تتحكم فيه بواسطة الفأرة ولوحة المفاتيح، بدون قيود على الإطلاق حيث تتحرك بحرية عبر كل المواقع على جهازك.

هذه الأداة مختلفة عن محاكي الآندرويد بطريقتين: أول شيء هو أنه يمكنك النفاذ إلى ذاكرتك، الداخلية والخارجية على حد السواء، وكل الوظائف الأخرى ببساطة من خلال وصل الكبل. أبحر في مجلداتك بواسطة نقرة واحدة فقط من الفأرة. الإختلاف الآخر مع MirrorGo هو أنه أكثر استقرارا من الأدوات الأخرى التي تحاكي أنظمة التشغيل عند إبرازها لصورة التطبيق على ، متجنبا الأخطاء التي توجد في هذا النوع من التطبيقات.

من ناحية أخرى، يمكنك هذا البرنامج من الإستمتاع بجهاز الآندرويد الخاص بك ملء الشاشة، فائقة الدقة HD، ولقطات الشاشة، ويمكنك حتى تسجيل كل شيء يحدث. هذه الخاصية سوف تساعدك على إنشاء دروسك الخاصة وفيديوهاتك لمشاركتها مع جهات الإتصال الخاصة بك أو على شبكات التواصل الإجتماعي. استمتع بكل خاصيات جهازك على شاشة كبيرة بأداة واحدة بسيطة وملائمة.

والان مع راوابط التحميل



google-playkhamsatmostaqltradent