recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Psi-Ops2019

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبة Psi-Ops2019

Psi-Ops  ذا مايندچيت كونسبيريسي هي لعبة فيديو قامت بتطويرها شركة ميدواي جيمز لجهاز اكسبوكس وبلايستيشن 2 واجهزة الحاسب الشخصي .تم اصدار اللعبة في أمريكا الشمالية في تاريخ 14 يونيو 2004 , بينما تم اصدارها في اوروبا لاحقا في 1 اكتوبر 2004
ساي اوبس هي لعبة تصويب منظور الشخص الثالث تقليدية , تعتمد على راقدول فيزيكس بالاضافة الي بعض القدرات النفسية الاخرى التي تجعلها مميزة عن غيرها . في اليابان وشرق وجنوب شرق اسيا , تم التسويق للعبة عن طريق شركة كابكوم للألعاب باسم Psi-Ops : سايكك اوبيريشن. يقوم اللاعب بالتحكم بالشخصية الرئيسية في اللعبة نيك سكراير (عميل PSI) ذو قدرات خارقه والذي تم مسح عقله ليتمكن من التسلل إلى منظمة ارهابية . يتم القبض على نيك سكراير لاحقا من قبل المنظمة, يضطر نيك لاحقا لأن يقاتل في سبيل خروجه من قبضة المنظمة بمساعدة سارة ( عميلة مزدوجة ) . خلال طريق هروبه , يبدأ نيك باستعادة قدرات PSI الخاصه به .
في 9 يونيو 2009 , تم اتاحة نسخة كاملة للعبة بشكل مجاني عن طريق خادم FilePlanet الذي تم تطويره من قبل شركة قيم سباي , النسخة المجانية من اللعبة كانت تحتوي على اعلانات داخل اللعبة مع اتاحة خيار شراء اللعبة للتخلص من الاعلانات. عضوية الاشتراك في خادم FilePlanet كانت الزامية للحصول على اللعبة بشكل مجاني .

صور من اللعبة

google-playkhamsatmostaqltradent