recent
أخبار ساخنة

افضل 6 مواقع علي الاطلاق للتحميل السوفت للاندوريد منها سوفت 4 ملفات الذي يبحث عنة الجميع 2019



افضل 6 مواقع علي الاطلاق للتحميل السوفت للاندوريد

                                                                       بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للانتشار الواسع لاجهزة Samsung " الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية التي اصبحت تشكل معظم اهتممات الناس" من هذا المنطلق قررة ان اسهل علي اخواني في مجال الصيانه مشقة البحث عن مواقع تنزيل السوفت وير الخاص باجهزة سامسونج ولان موضوع السوفت وتحديث الاجهزة اصبح غيرمقتصر علي فني الصيانة كما نعلم
ان بعض المستخدمين يبحث عن تحديث إصدار برنامج جهاز Samsung الخاص بهم ، ولأنهم لا يستطيعون استخدام طريقة تحديث FOTA من داخل هذا الجهاز ، فقد قرروا تحديثه يدويًا. أو ربما حدث خطأ ما أثناء عملية تحديثات البرامج. لذلك يحتاجون إلى إصلاح الجهاز باستخدام ملفات السوفتويرالخاص بـ Samsung Odin و Samsung.
يبحث مطورو Samsung أيضًا عن البرامج الثابتة الرسمية من Samsung لإنشاء قرص مخصص جديد لجهاز Samsung. أو لإنشاء ملف Root خاص للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung.
لذلك ، إذا كنت مستخدمًا لجهاز Samsung اوتعمل في مجال صيانة الهاتف المحمول Samsung أو حتى هاويا لمجال السوفت ، وكنت تبحث عن مصدر جيد للمواقع السوفت الخاصة بSamsung الثابتة ، فهذا هو الوضوع المناسب لك.
في هذة التدوينة ، أدرجت تقريبًا جميع المصادر الموثوقة لملفات البرامج الثابتة الرسمية من Samsung. بعض هذه المصادر مجاني تمامًا ، وبعضها مجاني ومصادر مدفوعة ، والبعض الآخر يدفع فقط وبعضها يحتاج الي التسجيل من اجل
السماح بالتحميل والاخر بدون اي شيء فقط ادخل موديل الهاتف

الموقع الاول


1- SamMobile.com

يعد موقع SamMobile موقعًا معروفًا وموثوقًا لملفات البرامج الثابتة الرسمية من Samsung. تأسس هذا الموقع في عام 2011 من قبل داني Dorresteijn. إنه أرشيف للبرامج الثابتة كبير لجميع هواتف Samsung Android و Tizen الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.
SamMobile Firmware خيارات التنزيل:
لا يمكنك تنزيل أي ملف برنامج Samsung ثابت من SamMobile دون تسجيل. لكن الخبر السار هو أنه يمكنك تسجيل حساب SamMobile مجانًا.
- حساب SAMMOBILE المجاني:
لإنشاء حساب مجاني على SamMobile ، تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني كما تفعل مع أي موقع ويب آخر. ابدأ بالنقر فوق خيار JOIN. بعد ذلك ، سترى خيارات الحساب المتاحة والأسعار.
كمستخدم حساب مجاني في SamMobile ، فإن حد التنزيل اليومي هو ملفين فقط ، وسرعة التنزيل محدودة للغاية. أيضا ، خادم التنزيل المجاني قيد الصيانة بشكل متكرر.
- أنواع حسابات صموئيل بريميوم:
كما هو الحال في الحساب المجاني ، فأنت بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني لإكمال التسجيل. لكن في هذه المرة عليك اختيار أحد الحسابات المميزة المتاحة. هناك العديد من أنواع الحسابات المميزة وأسعارها ، ولكن حتى إذا كنت بحاجة إلى تنزيل ملف واحد بسرعة فائقة ، فيجب عليك دفع اشتراك لمدة 30 يومًا.
الحساب الفضي: للحصول على وصول متميز لمدة 30 يومًا وأرشيف البرامج الثابتة الكامل وسرعة التنزيل السريعة مع دعم الاستئناف والحد الأقصى للتنزيل اليومي لهذا الاشتراك هو 5 ملفات من البرامج الثابتة لأسهم Samsung


للدخول الي الموقع/https://www.sammobile.com/

الموقع الثاني

Samsung-Firmware.org


خيارات تنزيل البرنامج الثابت

أنت بحاجة إلى تسجيل حساب أو استخدام حسابك على Facebook أو Google ). ولكن مثل حساب SamMobile المجاني ، تكون سرعة التنزيل محدودة للغاية. الشيء الجيد في Samsung-firmware.org هو أنه يمكنك تنزيل أكثر من ملفين في اليوم.
- عضوية مدفوعة: يقدم الموقع 3 أنواع من العضوية المدفوعة. لحسن الحظ ، لديه حساب اشتراك أقصر من SamMobile ، لذلك يمكنك شراء عضوية لمدة 7 أيام فقط. خلاف ذلك ، يمكنك الاختيار بين عضوية شهر واحد ، وحساب عضوية ستة أشهر. مثل حساب SamMobile المميز ، عندما يكون لديك حساب عضوية مدفوعة في هذا الموقع ، يمكنك تنزيله بسرعة غير محدودة ، وحتى يمكنك تحديد مرآة التنزيل التي تريد استخدامها

للدخول الي الموقع/https://samdb.org/

الموقع الثالث

Samsung- UPDates.com



تم تأسيس Samsung-Updates.com في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين استمر في نشر جميع ملفات Samsung الثابتة. ليس مثل SamMobile.com و Samsung-Firmware.org ، يقوم هذا الموقع بتحميل ملفات البرامج الثابتة على مواقع استضافة الملفات الخارجية (مثل RapidGator.net و Alfafile.net و Uploaded.net). لذلك لا تحتاج إلى تسجيل حساب على الموقع نفسه. لكن عليك شراء حساب على أحد مواقع استضافة الملفات لتنزيل ملفات البرامج الثابتة

للدخول الي الموقع/http://samsung-updates.com/


الموقع الرابع" او الموقع الذهبي"

4- Updato.com / وهذا هو الموقع المفضل لدي شخصيا


بدأ موقع Updato.com في نشر ملفات البرامج الثابتة لشركة Samsung في عام 2016. أفضل ميزة في هذا الموقع هي عدم وجود حدود على الإطلاق. يمكنك تنزيل ملفات البرامج الثابتة من Samsung بسرعة غير محدودة ودعم استئناف وعدد الملفات التي تحتاج إليها.
لسوء الحظ ، لا يمكنك مشاهدة ملفات البرامج الثابتة في الصفحة الرئيسية الرئيسية. بدلاً من ذلك ، يوجد مربع بحث كبير بعنوان "Find Firmware" ، لذا يجب عليك إدخال رقم طراز جهاز Samsung الخاص بك (مثل SM-N960F و SM-G965U) أو اسم الطراز الخاص به (Galaxy Note 9 و Galaxy S9 Plus)

للدخول الي الموقع/https://updato.com/



الموقع الخامس

5- Samfrew.com

انضم Samfrew.com إلى مجموعة برامج Samsung الثابتة مؤخرًا ، تم إنشاء اسم مجال موقع الويب هذا في 28/11/2018.
لأول نظرة على Samfrew.com ، قد تعتقد أنها نسخة من Samsung-Firmware.org. ولكن من يدري ، ربما يكون اسم مجال جديد لقاعدة البيانات نفسها لملفات Samsung الثابتة.
يمنحك Samfrew.com العديد من خيارات تنزيل البرامج الثابتة المذهلة من Samsung. يمكنك تنزيل أكبر عدد ممكن من ملفات البرامج الثابتة وبسرعة تنزيل غير محدودة أيضًا.
Samfrew.com Samsung تنزيل خيارات البرامج الثابتة والميزات: - يمكنك تنزيل أي ملف برنامج Samsung ثابت دون تسجيل (لا حاجة لإنشاء حساب على الموقع).
- يمكنك البحث عن ملف البرنامج الثابت الذي تحتاجه بواسطة Samsung Model أو Region أو OS (إصدار نظام التشغيل Android مثل Android Marshmallow و Android Nougat و Android Pie.).
- تقوم الصفحة الرئيسية لـ Samfrew.com بفرز آخر تحديثات البرامج الثابتة من Samsung.

مميزات الموقع

سرعة تنزيل غير محدودة
لا يوجد حد للتنزيل اليومي (يمكنك تنزيل العديد من ملفات البرامج الثابتة من Samsung يوميًا
يمكنك تنزيل ملف البرنامج الثابت من Samsung عبر رابط Direct Download
يمكنك حفظ ملف البرنامج الثابت في حساب Google Drive.
يمكنك تحديد موقع تحميل الملفات
خادم التحميل الدول
بلجيكا تحميل خادم
جمهورية التشيك تحميل خادم
ألمانيا تحميل خادم
تحميل خادم فنلندا
تحميل خادم فرنسا ايرلندا تحميل خادم
إيطاليا تحميل خادم ليتوانيا تحميل خادم
هولندا تحميل خادم بولندا تحميل خادم
البرتغال تحميل خادم تحميل خادم إسبانيا
المملكة المتحدة تحميل خادم

للدخول الي الموقع/https://samfrew.com/



الموقع السادس والاخير

الخاص بتحميل سوفت وير 4 ملفات الذي يبحث عنه الجميع


Samsung Repair Firmware Files-6

إذا كنت تعمل في مجال إصلاح الهواتف المحمولة وإصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Samsung Android ، فأنا متأكد من معرفتك بملف Samsung Repair Firmware. ولكن بالنسبة للمستخدمين العاديين الآخرين ، ربما تكون هذه هي المرة الأولى لمعرفة ذلك.
لإعطائك فكرة واضحة وبسيطة حول هذا الموضوع ، سأبدأ بالأسماء الأكثر شهرة لهذه الملفات. هناك العديد من الأسماء لهذا النوع من ملفات البرامج الثابتة من Samsung. أدرجت أدناه بعض هذه الأسماء المعروفة: - سامسونج إصلاح البرامج الثابتة.
كل قائمة الأسماء المذكورة أعلاه تشير إلى نفس الشيء. إنها حزمة البرامج الثابتة الرسمية الكاملة من Samsung.
- البرامج الثابتة الكاملة من Samsung. - Samsung 4 Files Firmware. - Samsung BL - AP - CP - CSC الثابتة. - Samsung Full Flash Firmware. - البرامج الثابتة الكاملة لإصلاح Samsung.
في الأيام الأولى لهواتف Samsung Android ، عندما تصدر Samsung تحديثًا جديدًا للبرنامج لأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، يأتي التحديث كملف واحد كبير للبرامج الثابتة (يعني ملف البرنامج الثابت Samsung Odin). وفي كثير من الأحيان ، قد لا يحتوي ملف البرنامج الثابت الكبير على جميع أقسام البرامج الثابتة (Bootloader و AP و PDA و CP و Modem و CSC). بدلاً من ذلك ، يأتي فقط مع أقسام البرامج الثابتة المحدثة.
لذلك في ذلك الوقت الذي تريد فيه إصلاح مشكلات البرامج الخاصة بجهاز Samsung Android ، تحتاج إلى استخدام حزمة البرامج الرسمية الكاملة من Samsung. تحتوي هذه الحزمة الكاملة على جميع أقسام البرامج الثابتة Samsung كملفات منفصلة. يأتي اسم البرامج الثابتة لملفات Samsung 4 من رقم الملفات داخل كل حزمة من حزم البرامج الثابتة الكاملة. هناك أربعة ملفات بداخله: - ملف بووتلوأدر / ملف BL. - ملف AP / ملف PDA. - ملف CP / ملف المودم. - ملف CSC.
في الواقع ، كانت أكبر مجموعة من ملفات إصلاح البرامج الثابتة من سامسونج متاحة هنا على موقع Tsar3000.com. ولكن مع ظهور الإصدار الجديد من Tsar3000.com على الإنترنت ، أزلته. لا تقلق لقد أزلته من الموقع فقط. إذا كنت ترغب في تنزيل ملفات البرامج الثابتة الخاصة بإصلاح Samsung ، فانقر هنا للدخول إلى مجلد ملفات الإصلاح الرئيسية.
بالنسبة لأجهزة Samsung Android الجديدة ، يختلف الأمر قليلاً. لأنه الآن عند تنزيل أي حزمة برامج ثابتة رسمية من Samsung تقريبًا ، تأتي مع 4 ملفات (بعضها يحتوي على 5 أو 6). لذلك كل حزمة تحتوي على الملفات التالية: - ملف BL. - ملف AP. - ملف CP. - ملف CSC - ملف Home_CSC

للدخول الي الموقع/https://androidfilehost.com




author-img
ابو القعقاع للصيانة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • كريم منير photo
    كريم منيرالاثنين، 5 فبراير 2024 في 2:07:00 ص غرينتش+2

    https://www.softaawy.com/viewtopic.php?t=2832 افضل موقع لتعليم صيانة الالكترونيات

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent